إعلان توظيف مكتبي

لتعزيز فريق مكتبتها، تبحث مؤسسة جامعية في الدار البيضاء عن مكتبي متمرس.

المهام:

–         التمكن من مختلف الوحدات لنظم تسيير المكتبات و مراكز التوثيق (PMB ، KOHA ): الفهرسة و OPAC  والإحصاءات  والتقييم ، والأرشفة إلخ.

–         نظام استعارة و استرداد الوثائق (إنشاء حسابات مستخدمين، تسجيل، حجز ، تذكير بإرجاع الوثائق المتأخرة).

–         توجيه المستعملين في أبحاثهم الببليوغرافية

–         اعتماد تصنيفات وفقا لمعايير دولية

–         تطبيق القانون الداخلي للمكتبة و إدارة قاعات المطالعة

–         تنظيم  أنشطة ثقافية

المهارات المطلوبة:

–         دبلوم إعلامي، خريج مدرسة علوم المعلومات- الرباط.

–         خبرة في مكتبة جامعية و / أو دار النشر إلخ.

–         سهولة التعامل مع المستعملين.

–         المرونة والمهارات التنظيمية.

يمكن المرشحون المهتمون مدعوون لإرسال طلباتهم (السيرة الذاتية مع الصورة) عبر البريد الإلكتروني إلى jobannoncements@outlook.fr في موعد أقصاه 30 نونبر 2019.