إطلاق النسخة الثانية من ICSSD 2021

أدى التطور والثورة لتي يعرفها مجال الذكاء الاصطناعي في الوقت الحاضر وإدماجه في تطبيقات مختلفة إلى ظهور العديد من الأبحاث وإطلاق العديد من المشاريع على المستويين الوطني والدولي وتنظيم العديد من الفعاليات العلمية لمواكبة هذا التقدم.

في هذا الإطار، وبعد نجاح النسخة الأولى من مؤتمر ICSSD’19 ، تنظم مدرس علوم المعلومات (ESI) بشراكة مع مركز الأبحاث وعلوم البيانات (RCIDS) النسخة الثانية من المؤتمر الدولي للأنظمة الذكية وعلوم البيانات (ICSSD’21) والذي سيقام أيام 28 و 29 و 30 أكتوبر 2021 في مدرسة علوم المعلومات.

يشكل ICSSD’21 فرصة للالتقاء بباحثين و اختصاصيين مشهورين دوليًا  في المجالات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات وتطبيقاتهم في مجالات الأعمال المختلفة بما في ذلك الصحة والنقل والطاقة والاتصالات ..إلخ

كما تعد هذه النسخة فرصة لتطوير أفكار جديدة، وسبل للتعاون في كل ما يتعلق بالبحث في تقنيات علوم البيانات والذكاء الاصطناعي. كذلك يهتم المؤتمر بشكل خاص بالمساهمات والدراسات التجريبية و / أو النظرية التي تقدم أفكارًا جديدة حول تصميم مناهج جديدة وأطر تحليلية جديدة وتطوير الأساليب العملية والبرامج التعليمية المتعلقة بعلوم البيانات والأنظمة الذكية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.icssd.net/ICSSD2021/