لتعزيز فريق مكتبتها، تبحث مؤسسة جامعية في الدار البيضاء عن مكتبي متمرس.
المهام:
– التمكن من مختلف الوحدات لنظم تسيير المكتبات و مراكز التوثيق (PMB ، KOHA ): الفهرسة و OPAC والإحصاءات والتقييم ، والأرشفة إلخ.
– نظام استعارة و استرداد الوثائق (إنشاء حسابات مستخدمين، تسجيل، حجز ، تذكير بإرجاع الوثائق المتأخرة).
– توجيه المستعملين في أبحاثهم الببليوغرافية
– اعتماد تصنيفات وفقا لمعايير دولية
– تطبيق القانون الداخلي للمكتبة و إدارة قاعات المطالعة
– تنظيم أنشطة ثقافية
المهارات المطلوبة:
– دبلوم إعلامي، خريج مدرسة علوم المعلومات- الرباط.
– خبرة في مكتبة جامعية و / أو دار النشر إلخ.
– سهولة التعامل مع المستعملين.
– المرونة والمهارات التنظيمية.
يمكن المرشحون المهتمون مدعوون لإرسال طلباتهم (السيرة الذاتية مع الصورة) عبر البريد الإلكتروني إلى jobannoncements@outlook.fr في موعد أقصاه 30 نونبر 2019.